أكثر 10

6 ألعاب يجب أن تكون على جهازك هذا العام

عالم الألعاب دائما ما يبهرنا بالجديد..ومع التقدم التقني لأجهزة الحاسوب وظهور جيل أجهزة التابلت زاد اهتمام شركات الألعاب بتطوير نوعيات جديدة ومثيرة من الألعاب الإلكترونية ...
وفي هذه المقتطفة سنعرض لكم ألعاب جدبدة ننصح ان تكون على جهازك ..هذا العام ..

tom clancy the division





هي لعبة جديدة من تطوير شركة "Ubisoft" وتحكي عن إنتشار فيروس غريب في مدينة نويورك وبعد عدة أسابيع من إنتشار الفيروس ,سادت الفوضى في المدينة وأصبح لا يوجد طعام ولا ماء ولا أي شيء من مظاهر الإنسانية ,وخرجت المدينة عن السيطرة ليأتي هنا دور أبطال اللعبة ,وهم عبارة عن مجموعة من العملاء تم تدريبم تدريب عالي ,ليكون هدفهم الرئيسي هو إعادة الحياة الطبيعية للمدينة وإحكام قبضتهم عليها.

the order 1886




وهذه اللعبة تأتي حصرية على منصة ps4
ويذكر إن هذه اللعبة هي من تطوير إتديوهت " Santa Monica" والناشر شركة "Saga" لتأتي لنا لعبة الخيال العلمي الممزوجة بالأكشن ,حيث يقوم أبطال اللعبة بمحاربة مجموعة من الوحوش التي تسعىللقضاء على الشر .
اللعبة لم يحدد لها تاريخ معين ولكن بعضالإشاعات قالت إن اللعبة قد تصدر يوم 31-12-2013.. ونحن في إنتظارها.


assassin's creed black flag




تعود إليا السلسلة المفضلة من هذه اللعبة هذا العام بشخصية بطل الجزء السابق من اللعبة والمعروف بإسم "أدوارد كينوي" وهذه المرة حدث له تحول بعض الشيء في الشخصية,فأصبح الآن قرصان ريء ومغامر يعشق المغامرات,ولا يستطيع أي 
شخص إعتراض طريقة سواء كان من القراصنة الآخرين أو من القوات البحرية البريطانية

call of duty ghosts




تطل علينا شركة Activision بجزء جديد من السلسلة المحبوبة call of duty وهذا الجز بعنوان ghosts ,فمن المميزات الجديدة لهذه اللعبة وجود محرك جديد للعبة ,مما أعطاها وضوحاً عاليا في الصور والجرافيك الخاص باللعبة ,وتحسن التحكم في اللاعب ,كما أضاف المطورون خاصية جديدة في تاريخ السلسلة ,لإصبح بإمكانك في هذا الجزء إمكانية التحكم في الحيوانات مثل الكلاب المدربة على إصطياد الأعداء والقضاء عليهم .
أما القصة والحبكة الدرامية للعبة فالمعلومات عن هذا الجزء قليلة جدا للإسف..
ولكن المعلومات المتاحةحتى الآن أن هناك مجموعة تخدم في الجيش الأمريكي تسمى الأشباح ,لا يعرف بوجودها في الجيش إلا عدد قليل جدا من القادة ,وتقوم هذه الفرقة بمهمات غاية في الصعوبة..

ryse son of rome




تأتي هذه اللعبة بشل حصري على منصة  X-ONE  من تطوير إستديوهات  CRYTEK  ونشر وتوزيع شركة Microsoft Game S tudio  ,اللعبة حازت في المؤتمر الأول لها بمؤتمر E3 على قبول كبير من الجمهور والنقاد .
قصة اللعبة تحكي عن الحروب المشتعلة في عصر الإمبرطورية الرومانية بقيادة الجنوال "ماريوس" وكتيبته التي تهدف لتأمين حدود الإمبراطورية الرومانية ضد أعدائها .
اللعبة لم يحدد لها موعد حتى الآن ..

forza motorsport 5




اللعبة تأتي أيضاً بشكل حصري على منصة xbox  وقد ظهر لها عديد من الفيديوهات الترويجية في المؤتمر  ونالت إستحسان رائع من الحضور , فقد قالت بعض التعليقات إن تلك اللعبة سوق تكون أفضل ألعاب السباقات هذا العام ,وكان يحظى هذا الرأي بتوافق جمهوري واسع .
ويذكر أن اللعبة هذا العام تم تطوير محركها وعمل محرك مخصوص لها لجعلها أكثر واقعية وملاءمة لألعاب السباقات.
الجدير بالذكر ان للعبة من تطوير استوديو turn10 .

1 comments :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.