أكثر 10

أكثر 5 إختراعات غير ضرورية


- على الرغم من ان العلم يمدنا كل يوم بما هو جديد ومفيد في ذات الوقت , بشكل جعل حياتنا سهلة ومريحة في كثير من النواحي ..إلا ان العلماء قد يهتموا بإختراعات تكلف الوقت والجهد والمال , ولكنها بلا فائدة , أو بالاصح يمكن ان نعيش بدونها ونستبدلها بغيرها بكل بساطة , بل لن تؤثر إطلاقاً في شيء في حياتنا اليومية .. ومن هذه الإختراعات إخترنا اكثر 5 إختراعات غير مهمة..

1- الدش الافقي - The horizontal shower



- هذا الحمام بالطبع يوفر الراحة للاشخاص الكسالى , فليس عليك غير الإستلقاء على السرير , وتنهمر عليك المياه من أعلى , ولكن من الصعب جدا أن يستططيع هذا الحمام ان يغسل شعرك , أو يغسل جسمك جيداً , ولهذا فإن الناس يفضلون الحمام التقليدي , وعلى الرغم من أن هذا الغختراع ثمنه يبلغ 35,000 دولار , إلا أنه بالفعل غير ضروري !

2- الدراجة Fliz 



- هذه الدراجة لقيادتها ..تحتاج إلى ربط حزام الامان فقط , فعي ليس لديها مقعد , ولونها أصفر دائماً, وشكلها من الطراز القديم , في الحقيقة هي سخيفة للغاية , فحتى الىن لم تثبت فعاليتها ولا اهميتها .. لذا فإختراعها غير ضروري !.

3- جهاز الركلات - The device for kicks



- تم إختراع جهاز الركلات في الولايات المتحدة الامريكية , وهذا الجهاز يتيح لك عمل الركلات من أجل المتعة , وهذا الجهاز يتألف من 4 دواسات  عند نهاية الحذاء , ويمكن للشخص الذي يرتديها ان يتحكم في تردد الركلات .. انا أرى أنه إختراع بلا فائدة مطلقا !

4- سماعات الاذن للكلاب - Headphones for dogs



- تم إختراع سماعات خاصة للكلاب في الولايات المتحدة الامريكية , والمقصود من هذا الإختراع ليس لكي يسمع الكلب الموسيقى مثلا ! .. ولكن هذه السماعات لحماية أذن الكلاب من الاوساخ أثناء سيرها في الشوارع مع أصحابها , وقد تم غنتاجها بألوان مختلفة , ولكن أرى ان الكلب لو رأى كم هو سخيف بهذه السماعات لما وافق على ذلك !

5- إنذار في حفاضات الاطفال - Alarm in baby diapers


- هذه الاختراع عبارة عن جهاز إستشعار يقيس مدى رطوبة الحفاضات , وذلك كي ينبه الآباء لتغيير الحفاضة للطفل , ويمكن إعتبار هذا الإختراع بلا أهمية , إذ أن جميع الامهات والآباء دائمي الإعتناء بأطفالهم ..وحرصيين على مراقبتهم.

المصدر 
1

0 comments :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.