أكثر 10

أفضل 10 فنادق في دبي



- إذا كنت من محبي السفر إلى دبي .. أو إن كانت تلك زيارتك الأولى لتلك البلد العربية الجميلة .. فإليك ..أفضل 10 فنادق في دبي بالإمارات العربية

1- وان آند أونلي النخلة


- يقدم One&Only The Palm إقامة على شاطئ البحر في جزيرة نخلة الجميرة. ويمكن للنزلاء التمتع بمناظر بانورامية، وشاطئ خاص، ومأكولات بواسطة Michelin-starred chef Yannick Alléno.

يقدم فندق The One&Only غرفاً فسيحة، وأجنحة، وفيلات تقع ضمن Manor House الخاص بالفندق أو في فيلات الشاطئ الخاص. تطل الغرف والأجنحة على المسبح الرئيسي وعلى التراس المظلل بالنخيل. وتوفر فيلات الشاطئ وصولاً مباشراً للشاطئ وخدمات شخصية.

يمكن للضيوف الاختيار بين 3 مطاعم، والتي تتضمن مطعم وبار وصالة المرسى (Marina Restaurant, Bar & Lounge). يمكن للضيوف أيضا الذهاب إلى the One&Only Royal Mirage بواسطة التاكسي المائي والاختيار بين 7 مطاعم مختلفة.

تشمل الأنشطة رياضة الجولف والرياضات المائية والرحلات. يقع سبا منتجع One&Only وسط مجموعة من الحدائق في الهواء الطلق، ويقدم مسبحه الخاص و8 أجنحة علاجات خاصة.

نخلة جميرا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الاسترخاء والشاطئ والطعام. الضيوف الذين سيقيمون في هذه المنطقة سيجدون عدد من الحانات الرائعة والمطاعم القريبة.

2- رافلز دبي



- يتميز فندق رافلز دبي بتصميم مستوحى من أهرامات الجيزة في مصر، وهو مَعلم بارز في أفق دبي، كما يوفر هذا الفندق الحائز على جائزة مسبحًا خارجيًا ومركز سبا واسع وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

تُزين المشغولات اليدوية والمنسوجات الفاخرة غرف فندق رافلز دبي، والتي تحتوي كل منها على شرفة متوسطة الحجم تطل على أفق دبي، كما تشتمل جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام فاخر.

يغري السبا في رافلز دبي الضيوف بقائمة تدليل للاسترخاء والتنشيط، ويشمل غرف بخار وساونا وحديقة نباتية مساحتها حوالي 10،000 قدم مربع، كما يتوفر مسبح خارجي وجيم شامل.

تتوفر مجموعة مختارة واسعة من الأطعمة العالمية في منافذ تناول الطعام الـ 7 بفندق رافلز دبي والتي تشمل مطعم TOMO الياباني الحائز على جائزة وRaffles Salon الذي يقدم شاي بعد الظهر التقليدي.

يستطيع الضيوف القيام بمغامرات التسوق في أحد أهم مراكز التسوق في دبي وهو مركز وافي المجاور لفندق رافلز دبي، كما يبعُد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

بر دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ زيارة معالم المدينة والأعمال والطعام. الضيوف الذين سيقيمون في هذه المنطقة سيجدون عدد من الحانات الرائعة والمطاعم القريبة.

3- فندق القصر، مدينة جميرا



- يقع فندق Madinat Jumeirah ذو الـ 5 نجوم على شاطئ خاص يمتد على مساحة كيلومترين، ويقدم أراضي واسعة ذات مناظر ريفية مع قنوات مائية، وغرفاً مع شرفات خاصة مفروشة ومطعماً معلقاً للمأكولات البحرية على الخليج العربي.

يقدم فندق Al Qasr للضيوف على الشاطئ الرملي الخاص فاكهة طازجة مجانية ومناشف باردة. ويضم سبا Talise غرفاً علاجية. وتشمل وسائل الراحة الأخرى مجمعاً كبيراً للسباحة مع قسم مخصص للأطفال وصالة لوبي من الرخام تضم أشجار النخيل.

مطعم Magnolia هو واحد من 44 مطعماً وباراً التي يضمها فندق Al Qar، والذي يقدم أطباقاً عضوية متنوعة. ويمكن للضيوف مشاهدة غروب الشمس في بار قبة أو الاستمتاع ببوفيه غداء ذو طابع عربي.

تطل الغرف الفسيحة في فندق Al Qasr Hotel Madinat Jumeirah على الخليج العربي أو أرض الفندق. وتحتوي جميع الغرف على مساحة خاصة لارتداء الملابس ومقصورة دش مطري ومفروشات قديمة الطراز.

يؤمن الفندق دخولاً مجانياً إلى حديقة وايلد وادي المائية التي تتصل بـ Madinat Jumeirah بمجرى مائي على شكل قناة. كما أن الفندق قريب من سوق مدينة الجميرا. وتبعد مدينة دبي للإنترنت مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

الصفوح‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الاسترخاء والشاطئ والطعام. الضيوف الذين سيقيمون في هذه المنطقة سيجدون عدد من الحانات الرائعة والمطاعم القريبة.

4- فندق دار المصيف, مدينة جميرا



- يقدم هذا الفندق الذى يقع بجوار Wild Dadi Water Park التى تتيح وصولاً مجانياً لضيوف الفندق شاطئ خاص وحمامات سباحة داخلية وخارجية و Wi-Fi مجانى وإستخدام منتجع بلا مقابل . تتضمن الغرف الكبيرة الفاخرة شرفة .

تقع كل غرف الضيافة الفاخرة والأجنحة الخاصة ب Dar Al Masyaf Madinat Jumeriah فى منازل بنيت على الطراز العربى . زينت كل الغرف الفسيحة بأثاثات عربية اصيلة ويتوافر بها حمامات فاخرة.

تشتمل مرافق Dar Al Masyaf Madinat Jumeirah على مجموعة كبيرة من الألعاب المائية وملاعب التنس . يوفر النادى الصحى التابع لمنتجع الفندق The Quay Healthclub علاجات تدليكية .

تحتوى مدينة الجميرا Madinat Jumeirah على41 مطعم ومقهى وبار. تحتوى دار المصيف Dar Al Masyaf على 3 مطاعم متخصصة ومطعم تايلاندى حاصل على جائزة ويطل على ممرات مائية ومطعم إيطالى أصيل ومطعم يقدم أكلات بحرية .

تتوافر ساحة انتظار مجانية للسيارات في الفندق.

الصفوح‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الاسترخاء والشاطئ والطعام. الضيوف الذين سيقيمون في هذه المنطقة سيجدون عدد من الحانات الرائعة والمطاعم القريبة.

5- برج العرب 



- يوجد فندق Burj Al Arab في مبنى على شكل شراع بمساحة 321 مترًا، ويوفر أجنحة فاخرة مزودة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مطلة على ساحل دبي، كما يضم سبا كامل الخدمات بالإضافة إلى 8 مطاعم وبارات.

تم تزيين جميع الأجنحة بالألوان الهادئة والمنسوجات الرائعة وتوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي، كما يشتمل كل جناح على منطقة واسعة لتناول الطعام تتسع لـ 4 إلى 6 أشخاص.

يقدم مطعم Al Mahara الأنيق بفندق Burj Al Arab المأكولات البحرية المتخصصة ويتميز بجدار زجاجي واسع يطل على حوض الأسماك، بينما يقع بار Sky View على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر، كما يعتبر مطعم Al Muntaha مكانًا مثاليًا لاحتساء شاي بعد الظهر والكوكتيلات.

يُمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي المتوفرة على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم المختلفة، كما يقدم فندق Burj Al Arab خدمات الكونسيرج والنقل، ويوفر منفذًا إلى الشاطئ الخاص به المزود بمظلات وكراسي مريحة للتشمس.

يوفر فندق Burj Al Arab إمكانية الاستمتاع بلا حدود بأنشطة الرياضات المائية في حديقة وايلد وادي واتر المائية الواقعة على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام عبر جسر الجزيرة، بينما يقع سوق مدينة جميرا على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

6- كونراد دبي



- قع فندق Conrad Dubai في وسط حي المال والتسوق في دبي، ويوفر أماكن إقامة مؤثثة بأناقة. ويتمتع الفندق بإطلالات بانورامية على الخليج العربي وطريق الشيخ زايد، ويضم حمام سباحة في الهواء الطلق وجيم.

تتميز جميع الوحدات بديكور عصري أنيق. ويوفر كل جناح غرفة معيشة منفصلة ونظام صوت مجسم بوس® وقاعدة آي بود وآلة لعمل القهوة النسبرسو®. كما يوفر الحمام تليفزيون بشاشة مسطحة وحوض استحمام ودش مطري.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق من التخصصات العالمية في مطعم Ballarò، بجانب الأطباق البريطانية الكلاسيكية في Marco Pierre White Grill. يوفر Cave مجموعة كبيرة من قوائم النبيذ وقائمة باريسية حديثة، في حين يضم Purobeach Urban Oasis خيارات غذائية صحية. وتتوفر مرافق سبا Conrad عند الطلب.

يقع فندق Conrad Dubai على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من مركز التجارة العالمي بدبي و20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. وتتوفر خدمة صف السيارات بالمجان في الموقع.

المركز التجاري الأول هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية والأعمال والطعام. الضيوف الذين سيقيمون في هذه المنطقة سيجدون عدد من الحانات الرائعة والمطاعم القريبة.

7- جميرا أبراج الإمارات



- يقع هذا الفندق في شارع الشيخ زايد الصاخب على بُعد دقائق بالسيارة من دبي مول، وتوفر خدمة النقل المكوكية المجانية الدخول المجاني إلى الشواطئ الخاصة بفندق Jumeirah Beach.

يقدم هذا الفندق الحائز على جائزة أماكن إقامة مؤثثة بشكل أنيق وتشتمل جميعها على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تضم كل وحدة منطقة جلوس مزودة بأرائك فاخرة.

توفر المطاعم والبارات تجربة طهي فريدة من نوعها، وتتنوع بين المشاوي الأنيقة والمأكولات اللبنانية الأصيلة والبريطانية المعاصرة والإيطالية الرائعة واليابانية العصرية.

يستمتع الضيوف أيضًا بالاسترخاء في سبا Talise بجانب المسبح أو على الشواطئ العريقة القريبة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعلاج بالتسوق في مركز بولفارد للتسوق أو الاستمتاع بالبخار في مركز Talise للياقة البدنية الأكثر حداثة.

المركز التجاري الثاني هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الأعمال والطعام وتسوق الماركات الفاخرة. الضيوف الذين سيقيمون في هذه المنطقة سيجدون عدد من الحانات الرائعة والمطاعم القريبة.

8- بارك حياة دبي



- تميز Park Hyatt Dubai بمسبح بطول 25 متر يقع بين أشجار النخيل وسبا يقدم العلاجات العطرية. ويبعد كيلومترين عن مطار دبي الدولي.

يحتوي Dubai Park Hyatt على غرف مع أسرّة فاخرة وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على شرفة مفروشة. كما تحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار مجهز جيداّ وحمام داخلي مع حوض استحمام رخامي.

يقدم مقهى أرابيسك الأطباق العربية المختلفة من قائمة انتقائية و5 اختيارات من البوفيه. ويتميز التراس بمشاهد الغروب ويقدم أنواع متنوعة من الفودكا وأطباق المأكولات البحرية.

يمكن للضيوف ممارسة الغولف في ملعب Hyatt Dubai ذو الـ 18 حفرة والذي يوفر إضاءة ليلية للملعب أيضًا. كما يمكن استئجار اليخوت من نادي خور دبي للغولف واليخوت.

يقع كل من دبي مول وبرج خليفة على بعد 15 دقيقة بالسيارة. ويقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من دبي مارينا.

9- جروفينور هاوس, دبي



- يقع Grosvenor House ذو ال5 نجوم على ممشى دبي مارينا ويقدم مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية ومجموعة واسعة من تجارب الطهي. يقع مول الإمارات على بُعد 10 دقائق بالسيارة.

وتشمل الغرف والأجنحة الحديثة أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة 42 بوصة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. يأتي الحمام الرخامي مع وسائل الراحة البلغارية وحوض مغمور ودش مطري. وتضم بعض الغرف شرفة وتوفر إمكانية الوصول إلى صالة النادي.

تشمل خيارات الطعام في Grosvenor House بوفيه أسبوعي من المأكولات البحرية في مطعم Sloane’s ومطعم وبار Buddha المفعم بالحياة الذي يقدم المأكولات اليابانية والكوكتيلات المبتكرة، ويوفر بار Bar 44 إطلالات من الطابق العلوي على مرسى دبي.

تتوفر للضيوف إمكانية استخدام الكامل للشاطئ والمسبح والمرافق الترفيهية في منتجع وسباLe Royal Meridien Beach الذي ينتمي إلى سلسة فندق Grosvenor، وتتوافر خدمة النقل المكوكية المجانية إلى Le Royal، ويوفر سبا Retreat Health & Spa مجموعة متنوعة من العلاجات التي تشمل المساج.

يقع مول الشاطئ على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من Grosvenor House ويقع نادي الإمارات للغولف على بعد 5 دقائق بالسيارة. يمكن الوصول إلى مطار دبي الدولي في غضون 20 دقيقة بسيارة الأجرة.

جميرا بيتش ريسيدينس هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الشاطئ والاسترخاء والحياة الليلية. الضيوف الذين سيقيمون في هذه المنطقة سيجدون عدد من الحانات الرائعة والمطاعم القريبة.

10- العنوان مرسى دبي



- يمكن الوصول مباشرة من هذا الفندق الفخم ذو الـ5 نجوم إلى مارينا مول. ويحتوي على حمام سباحة واسع جداً يطل على ميناء دبي. كما تحتوي غرف الفندق على قواعد لأجهزة الآي بود وتلفزيونات بشاشة مسطحة.

تتميز ديكورات غرف فندق العنوان مرسى دبي مكيفة الهواء بألوان دافئة وطبيعية وقطع أثاث خشبية. وتتميز جميع الغرف بوجود شبكة واي فاي مجانية وأدوات لتحضير الشاي والقهوة وميني بار. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يقدم سبا فندق العنوان مرسى دبي مجموعة كبيرة من علاجات العناية بالوجه والجسم باستخدام الزيوت العطرية العضوية. كما يقدم مركز اللياقة البدنية العصري ساونا ومدربين شخصيين مؤهلين وغرف بخار.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية والعربية والأوروبية في مطعم Mazina. ويقدم مطعم Blends مجموعة راقية من النبيذ والشامبانيا والكوكتيلات المنعشة مع السيجار الفاخر.

يقع فندق العنوان مرسى دبي على بعد 5 دقائق بالسيارة من مدينتي دبي للإنترنت وللإعلام والمنطقة الحرة بجبل علي. وتبعد شواطئ الخليج العربي 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

المصدر :
1

0 comments :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.