عالم التكنولوجيا

أفضل 17 هاتف ذكي لعامي 2014 و2015

Sony Xperia,Nokia Lumia,Samsung Galaxy,Note 3,LG G3,Motorola Moto,HTC,Apple iPhone 6 Plus,iPhone,Nex
- إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف ذكي مناسب لك , فانت في المكان الصحيح , حيث نقدم إليك اليوم قائمة بأفضل 17 هاتف لعامي 2015 و 2014 ,وعليك أن تختار وفقاً لمعاييرك مثل , سماعة الهاتف, التطبيقات الخاصة بك, الكاميرا, وبالطبع ميزانيتك ..وهل ستختار نظام Apple’s iOS أم نظام الروبوت Android أم الوندوز Windows Phone..؟


1- iPhone 6


-  iPhone 6  ليس أفضل لأنه أكبر , ولكنه أفضل في كل شيء , فهو أرق بكثير , وأكثر قوة , وأكثر كقاءة في إستهلاك الطاقة شكل ملحوظ , وذو سطح معدني أملس يتلائم مع شاشة العرض بتقنية الـ HD , فهو هاتف أفضل بمختلف المقاييس.
للمزيد .. أضغط هنا


2 - Nexus 6



- Nexus أخذتنا على حين غرة في فترة قصيرة لتنتج لنا هاتفاً ممتازاً , فالبطارية عمرها جيد , وجودة التصميم لا يعلى عليه , كما أن الكاميرا رائعة , وعلى الرغم م جودة الهواتف المنافسة , إلا أن الإختلافات ليست كبيرة بينها وبين Nexus 6 .
للمزيد .. أضغط هنا


3- Apple iPhone 6 Plus



- لا يزال Apple iPhone 6  رائعاً ومثيراً ,  فليس فقط يتميز بحجمه الكبير و بشاشة 5.5in , ومعالج A8 سريع , ولكنه أفضل في كل شيء , فهو أرق بشكل كبير , وأكثر قوة , مع سطح معدني سلس , وشاشة عرض عالية الدقة, فهو خلق جيلاً جديداً من الأجهزة المتميزة , وربما هذا الهاتف بحجمه الكبير , ليس لأي شخص , فقط للذي كان يبحث عن جهاز بين الآيباد والآيفون.
للمزيد .. إضغط هنا


4- Sony Xperia Z2



- أثبتت سوني ان الحجم الكبير للهاتف يمكن ان يكون جميلاً جداً, ويمكن ان يكون Sony Xperia Z2 بديل طويل الأمد لسامسونج غالاكسي S5 و HTC One M8. , كما يتميز بشاشة 5.2in واسعة النطاق و الكاميرا 20.7 ميجابيكسل.
للمزيد.. أضغط هنا


5- Sony Xperia Z3



-   خلفا لـ Z2 فإن  Sony Xperia Z3 لا يختلف عنه كثيراً , غير أنه أقل حجماً وأخف وزنا , والشاشة أكثر إشراقاً , ولكن غير ذلك فإنه مثل Z2  في كل شيء آخر.
للمزيد .. أضغط هنا


6- HTC One M8



- HTC One M8 هاتف ذكي على درجة عالية من الكفاءة , به ميزات ذكية , وعرض رائع للتطبيقات, وبطارية ممتازة , كل ذلك وأكثر يجعله أفضل هاتف أنتجته HTC
للمزيد ..أضغط هنا

7- Motorola Moto x



- الجيل الثاني موتورولا موتو X , بمواصفات متوسطة , واصفات متوسطة، فالهاتف يأتي بمعالج X8 ثماني النواة والذي سبق أن أعلنت عنه موتورولا في السابق، كما أنه يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 2GB والسعة التخزينية هي بحجم 16GB أو 32GB. الهاتف يحمل شاشة Amoled بمصفوفة RGB و بحجم 4.7 انش والدقة هي 720 في 1280. بالنسبة للكاميرا فهي بدقة 10MP مع فلاش LED والتصوير الفيديو بدقة 1080P وبسرعة 30 إطار بالثانية، والكاميرا الأمامية بدقة 2MP. الجهاز يحمل نظام Android 4.2.2 لكن مع ذلك أنت تستطيع اختيار بعض الخصائص كالخلفية الإفتراضيه للهاتف، ويمكنك أيضًا اختيار النغمات والتطبيقات التي تريد أن تكون أساسية في النظام. ويدعم تقنية البلوتوث 4.0 ويدعم الواي فاي ثنائي الموجة والترددات المدعومة هي 802.11a/g/b/n/ac، كما أنه يدعم تقنية الفور جي.
للمزيد .. أضغط هنا

8- LG G3



- هاتف ذو صوت عالي , وشاشة عالية الدقة , شكل انيق, كاميرا بسرعة فائقة , ولكن كل ذلك للأسف يؤثر على عمر البطارية.
للمزيد ..أضغط هنا

9- Samsung Galaxy Note 3



- حشد هذا الهاتف جميع مميزات سامسونج , ويمكن أن نقول أنه مكرر من جميع النواحي
للمزيد ..أضغط هنا

10- Samsung Galaxy Note 4



- قدمت سامسونج بهذا الجهاز أفضل فابلت حتى الآن , فالأضافة إلى شاشة رباعية عالية الدقة , والمظهر الجديد الذكي , والسرعة العالية, وعمر البطارية الطويل , فأيضاً يتميز بدقة الكاميرا , والعديد من الميزات , أعتقد أنه لن يوجد أفضل من ذلك
للمزيد .. أضغط هنا

11- Samsung Galaxy S5



- Samsung Galaxy S5 غني عن التعريف , هاتف قوي وصلب, يمتلك بطارية رائعة , وذاكرة كبيرة , وتصميم ممتاز,ومنظر خارجي رائع , إنه هاتف رائع في كل شيء .
للمزيد ..أضغط هنا


12-  Nokia Lumia 930



- ستعلم منذ اللحظة الأولى من شراءك لنوكيا لوميا 930 انه بالفعل صلب وقوي, غير أنه يعمل بنظام وندوز 8.1 مما يجعله لا يستطيع التنافس على التطبيقات , ولكن تصميم نوكيا المعروف بجودته يجعل نوكيا رائدة في صناعة الهواتف بالرغم من وجود منافسين أفضل.
للمزيد .. أضغط هنا

13- Sony Xperia Z3 Compact



- Sony Xperia Z3 واحداً من الهواتف الذكية المفضلة التي ظهرت في بدايات 2014 , صغيرة الحجم , وخفيفة الوزن فوزن الهاتف  129g , وهيكل مقاوم للماء, وأداء عالي , وشاشة 4.6in , وهو أفضل هواتف الاندرويد لعام 2014.
للمزيد عن الهاتف .. أضغط هنا

14- Motorola Moto G    



- موتورلا G هاتف جديد يواكب صيحة الهواتف الذكية على الساحة , إذ إنه يتميز بأحدث نظام التشغيل من الأندرويد , سماعة عالية الجودة , طريقة عرض ذكية للتطبيقات , بطارية تعمل جيداً طوال اليوم , وسعر معقول , فهذا الهاتف من موتورلا هو أفضل من أي وقت مضى .
للمزيد ..أضغط هنا

15- Motorola Moto E



- قدم هذا الهاتف الكثير من التنازلات , لكي يقلل التكاليف , وهو بالفعل بسعر مغري للغاية
للمزيد ..أضغط هنا


16- The Nexus 5



- The Nexus 5 واحداً من الخواتف المضلة لدى الكثير , فهو يتميز بسعر اقل بالنسبة للأجهزة الاخرى ,كما انه قوي, ذو شاشة كبيرة, وشكل يثير الإعجاب فعلاً.
وللمزيد عن الهاتف ..أضغط هنا


17- Samsung Galaxy Alpha



- جالاكسي ألفا هو فضل هاتف تشتريه إذا كنت تريد مظهراً جذاباً , ولكن مميزاته قليلة , كما ان سعره مرتفع جداً.
للمزيد .. أضغط هنا


المصادر :
1
2
3

5 comments :

  1. من فام بكتابة هده القائمة فهو حتما بعيد عن مجال الهواتف الدكية هل من الممكن ان يتفوق نوت 3 على نوت 4 و من الرغم من دلك النوت 4 يجب ان يكون بين افضل 3 هواتف

    ردحذف
    الردود
    1. نحترم رايك أخي
      وشكراً على المشاركة

      حذف
    2. اذا لاحظت اخ محمود ان القائمة ذكر فى اولها """ حيث نقدم إليك اليوم قائمة بأفضل 17 هاتف لعامي 2015 و 2014 ,وعليك أن تختار وفقاً لمعاييرك """ مما يعنى انهم الافضل والاشهر فقط دون ترتيب وترتيبهم يختلف باختلاف معايير القارئ

      حذف
    3. شكرا لكم و اسف ادا كنت قد عبرت عن رايي باسلوب غير لائق

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.