الكون والفضاء

كيف تبدو المخلوقات الفضائية؟


- المخلوقات الفضائية .. هي كائنات من خارج كوكب الأرض , كما يعتقد بالطبع , وعلى الرغم من مزاعم الكثيرين التي تفيد بأن تلك المخلوقات قد زارت عالمنا , إلا أننا لا نعرف كيف تبدو بالضبط ؟ !

المخلوقات الفضائية .. قد أثارت دائماً إهتمام الكثير من العلماء والناس على حد سواء , ومع تطور علم الفلك , وعلوم الفضاء , أصبح الإنسان اكثر قرباً لدراسة تلك الاجرام البعيدة , ومعرفة إذا كانت تحوي كواكباً تنعم بالحياة أو لا .. 
وتعتبر فرصة وجود حياه ذكية على كواكب اخرى نظرية إفتراضية على الرغم من المشاهدات العديدة للمخلوقات الفضائية او رؤية مركباتهم واطباقهم الطائرة في الكثير من أنحاء الأرض , فيما يعرف بظاهرة "اليوفو" .. ولكن حتى الآن لا شيء مؤكد علمياً وبشكل قاطع .. إذاً ..هل نعرف ما شكل تلك الكائنات الفضائية ؟؟ ..

- نحن نعرف شكل الكائنات الفضائية من خلال السينما والتليفزيون وقصص الخيال العلمي , والتي تظهر المخلوقات الفضائية بشكل غير ودي , في شكل روبوت او مخلوق يشبه الحشرات يتغذى على البشر , او مخلوق برأس كبير للغاية مع جسم صغير واطراف طويلة , او حتى مخلوقات عديدة الشكل تتخذ شكل الإنسان كما رأينا في سلسلة افلام men in black  , إذاً ما الذي نعرفه عن تلك الكائنات..؟

- كانت هناك الكثير من التقارير والبلاغات من أشخاص تم إختطافهم حسب زعمهم من الكائنات الفضائية في مركبات وسفن الغرباء , التي أخذتهم بعيداً عن محيط كوكبنا , حيث أجريت عليهم التجارب ثم عادوا مرة أخرى إلى الأرض , والغريب في الأمر أن هؤلاء الأشخاص لا يتذكرون تلك التجارب إلا من خلال التنويم المغناطيسي أو في الأحلام.


- وبناءاً على وصف من رأوا المخلوقات الفضائية  أو من تعرضوا للخطف على ايدي المخلوقات الفضائية , ان طول تلك المخلوقات في متوسط طول الإنسان الطبيعي , ومثلهم مثل البشر يملكون , عينين وأنف , وفم , وأقدام , وأيدي, إلأ ان وصف بعضهم ان تلك الأقدام كانت عبارة عن عجلات , وبعضها لديه اجنحه , أما عن ملمس الجلد , فيبدو مثل جلد السحلية , وتختلف الوان بشرتهم من الرمادي إلى الاصفر او الاحمر أو الذهبي والوردي , ويعتقد ان جلدهم يتوهج في الظلام , أما عن شكل العيون , فهي تشبه البشر أو السحالي أو الحشرات ,ووصف البعض بأن لديهم أصابع غشائية , او مخالب .

- وصف البعض المخلوقات الفضائية كأنها عبارة عن كرات من الضوء, وفي أماكن أخرى أفادت التقارير أنها تشبه الربوتات أو الأجسام المعدنية , ويعتقد البعض أنها تشبه الحيوانات او الحشرات الكبيرة, وانها يمكنها ان تعبر من خلال الحائط.

* كل هذه الامور كانت بناءاً على وصف من تعرضوا لتلك التجارب الغريبة .. ولكن لا شيء مثبت علمياً .. وسيكون علينا ان ننتظر ..زيارة أولئك الغرباء يوما ما إلى الأرض ..لنعرف وقتها كيف تبدو المخلوقات الفضائية ؟؟ !

المصدر:
1

0 comments :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.