ملفات محيرة

هل هبط الفضائيون على كوكبنا في الماضي البعيد ؟


- لعلك بعد هذا العنوان تتسآل .. لو أن هناك حضارات ذكية من كواكب أخرى زارت الأرض في الماضي البعيد , فسيكون هناك بالتأكيد بعض الآثار التي تدل على ذلك !

بالضبط .. هناك العديد من الآثار والمخطوطات والكتابات والرسومات , التي سجلها القدماء , والتي توحي بإن الأرض زارها الفضائيون في الماضي البعيد , بل حكموها أيضاً لآلاف السنين ..

وعلى الرغم من أن فئة كبيرة من العلماء يرفضون تلك النظرية إلا أن بعض النصوص القديمة والتي سنعرضها في هذه المقالة .. ترسم أمامهم مئات علامات الإستفهام !

سجل الملك السومرية , لائحة تورين الملكية " تورين Turin " , وكذلك حجر بالريمو Palermo stone , هذه الثلاث نصوص الأثرية , الأكثر بحثاً من قبل علماء الآثار والمؤرخين .. والأكثر دعماً لتلك النظرية المثيرة للجدل , والتي تصف التاريخ عندما حكمت تلك المخلوقات الفضائية " والتي أشاروا إليها بالآلهة " كوكبنا منذ آلاف السنين .

1- سجل الملك السومرية - The Sumerian King list





- قائمة الملك السومرية , هي واحدة من أكثر النصوص القديمة إثارة للإهتمام , فهي تبين بالتفصيل وبدقة كبيرة حكام الحضارة السومرية القديمة , وهناك أكثر من عشر نسخ من تلك القوائم في بابل , شوشان , وآشور , ومكتبة آشور بانيبال الملكية الموجودة من القرن  الثامن قبل الميلاد , ويعتقد أن تلك القوائم كتبت خلال سلالة آرو الثالثة أو قبل ذلك .

- وهذه القائمة تشمل جميع الملوك السومريين , قبل وبعد الطوفان العظيم , ومن المثير للإهتمام , أن تلك القوائم تصف ملوك حكموا الأرض لآلاف السنين .

وتلك السطور التالية من القائمة السومرية تقول :
بعد أن هبطت السفينة الملكية من السماء ,وكان ذلك في إريدو " وهي مدينة تاريخية في العراق " , ومن إريدو أصبح ألوليوم الملك وحكم لمدة 28800 , ثم حكم ألجار لمدة 36000 سنة , ثم إثنان من الملوك لمدة 64800 سنة
وكما نرى , فإن تلك الوثيقة القديمة , تصف زمن ما على الأرض , عندما كانت هبطت  مخلوقات غير معروفة بسفينة ما وعاشت على الأرض , وحكمت المدن القديمة في المنطقة لآلاف السنين , ولم يتمكن الباحثون من تفسير مزج هؤلاء الحكام الأسطوريين من عصر ما قبل الأسرات مع اولئك الحكام المعروفين في السلالة الملكية السومرية .
ولكن على الرغم من ذلك يعتقد بعض العلماء جزئياً أن تلك الوثيقة القديمة لا تتعدى كونها وثيقة تتحدث عن أساطير.

2- لائحة تورين الملكية - The Turin Royal Canon





- قائمة الملك السومرية , ليست النص الوحيد الذي يصف فترة حكم المخلوقات الغريبة لكوكبنا .. فلائحة تورين الملكية , نص قديم آخر بالغ الأهمية .

بردية تورين , هي نص قديم مكتوب باللغة الهيراطيقية ( وهو شكل من أشكال اللغة الهيروغليفية المصرية , وكانت تستخدم من قبل الكهنة )  , ويعتقد العلماء , ان تلك البردية تضم أكثر من 300 إسم بالتفصيل للفراعنة الذين حكموا مصر وعدد سنوات حكمهم  إبتداءاً من حكم الأسرة الأولى , ويعتقد أنها كتبت في عهد رمسيس الثاني .
- ومن المثير للإهتمام أن هناك جزء في البردية المصرية يشبه ما هو موجود في القائمة السومرية , وهو السطرين الآخريين من العمود , إذ يذكر ملوك أسطوريين مثل ما هو موجود في القائمة السومرية , ويشار إليهم بالآلهة مثل "حورس" Shemsu-Hor الذي حكم لمدة 23,200 .

3- حجر باليرمو - the Palermo Stone





- حجر باليرمو هو الجزء الأكبر من سبعة أجزاء متبقية من لوحة تذكارية كبيرة تعرف باسم "الحوليات الملكية للدولة القديمة"، والتي تحتوي على قائمة ملوك مصر من عصر الأسرة الأولى إلى بداية عصر الأسرة الخامسة، وتسجل أحداثًا هامة في كل سنة من سنين حكمهم. يعتقد أن اللوحة نحتت خلال عصر الأسرة الخامسة (حوالي 2392-2283 ق.ح.ع)، كما أن الحجر محفوظ في المتحف الأثري الإقليمي في باليرمو، وبقية اللوحة موجودة بمتاحف القاهرة ولندن. 

يعتبر حجر باليرمو , من أقدم كتب التاريخ في العالم , فهذا الحجر القديم هو أهم مصدر لدراسة التاريخ المصري القديم , وكما هو الحال في الوثيقة السومرية ووثيقة تورين , يصف ذلك الحجر وجود ملوك أسطوريين تواجدوا في الحكم قبل السلالات الخمس الأولى من الفراعنة , وهم 120 ملك قبل الأسرات , يشار إليهم أيضاً بإنهم آلهة أو نصف آلهة .

4-  نقوش وادي سيجو- Sego Canyon





- على منحدرات الحجر الرملي يقع وادي سيجو في الولايات المتحدة الأمريكية , هناك تقع العديد من النقوش المرسومة والمنحوتة من قبل شعب الهنود الحمر منذ حوالي 8000 سنة , وتلك النقوش عبارة عن أشكال لمخلوقات غريبة لديها عيون كبيرة مجوفة , وبلا أذرع أو أرجل , وبعضهم شبيه بالبشر , ولديه قرون إستشعار , أو أقراط في آذانهم , أو ثعابيين في أيديهم 

مجموعة أخرى من تلك النقوش تصور مخلوقات لها أجنحة وتطير , ويشع منها النور , وغيرها لها رؤوس مربعة ومستطيلة , أو هيئات ثلاثية .

- وتشير بعض النظريات ان تلك الأشكال الغريبة تشير إلى المخلوقات التي زارت الأرض قديماً ..!

وكما نرى فهذه النصوص , وكذلك ثقافات آخرى حول العالم تتحدث عن نزول مخلوقات من السماء , وأشاروا إليها بالآلهة , وحكمت الأرض فترة طويلة , ولكن الكثير من العلماء يتجاهلون تلك المخطوطات , ويعتبرونها مجرد أساطير للثقافات القديمة ..
فما رأيك عزيزي القاريء .. هل هبط الغرباء على أرضنا في الماضي البعيد ؟!


المصادر:
1   2   3   4

1 comments :

  1. أن الله علي كل شئ قدير و يخلق ما لا تعلمون اقول ربما و لكني استبعد أن تكون حكمت هذه الأرض

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.