ماورائيات وأساطير

مخلوقات غامضة : مخلوق أنتاركتيكا الغامض



- المحيطات واسعة , عميقة , غامضة , ويؤمن الكثير أن البحار والمحيطات تعج بأشكال غامضة ومدهشة من الكائنات الحية التي لم نكتشفها بعد , بعضها ضخم جداً مثلما جاء في الأساطير , وبعضها غريب تماماً بما يخالف كل الأشياء التي نتخيلها عن مخلوقات البحر ..


- على مدى السنوات القليلة الماضية , إنتشرت شائعات في اليابان عن وجود كائنات غريبة تشبه الإنسان تعيش في منطقة القطب الجنوبي , وبالتحديد في المياه الجليدية هناك , وقد تمت مشاهدة تلك الكائنات عدة مرات من قبل أفراد طاقم السفن التي تديرها الحكومة والتي تعمل في مجال أبحاث الحيتان في القطب الجنوبي  عام 1990م .




- أفراد الطاقم أسموا هذه الكائنات بإسم " Ningen " ومعناه " الإنسان " في اليابانية , ويقال انها بيضاء تماماً , بطول 20 إلى 30 متراً , وعملاقة مثل الحوت ولها شكل الإنسان مع ساقين وذراعين ويدين حتى انها تمتلك 5 اصابع في كل يد , وملامح واضحة في الوجه بما في ذلك العينين والفم .

وأحيانا يتم وصف تلك الكائنات على انها تمتلك زعانف تشبه ذيل كبير  بدلاً من الساقين فيما يشبه عروس البحر الأسطورية .


- ووفقاً لأفراد طاقم سفينة أبحاث الحيتان , فإنهم ظنوا في البداية أن ذلك الجسم الذي يسبح في المياه غواصة أجنبية , ولكن عندما إقتربوا منها , كان من الواضح أنه شيء ليس من صنع الإنسان , بل كان مخلوق على قيد الحياة , وسرعان ما إختفى تحت الماء .




- إستقطبت تلك المشاهدات التي أدلى بها طاقم السفينة العديد من القراء ووسائل الإعلام والصحف في اليابان , حتى أنه تم نشر مقال عن هذا المخلوق في عام 2007 في مجلة MU  وهي مجلة دورية تهتم بأخبار الظوهر الخارقة , وكانت المقالة  بعنوان " البشر في القطب الجنوبي " , وتكهنت عن إمكانية وجود مخلوقات مجهولة الهوية والتي تسكن البحار الجنوبية , وقد عرضت المقالة لقطة لجوجل إيرث تتمثل في صورة لما يشبه مخلوق القطب الجنوبي Ningen  جنوب المحيط الأطلسي قبالة سواحل نامبيا , وبعد فترة وجيزة من نشر المقال , كان هناك طوفان من الصور ومقاطع الفيديو التي اغرقت شبكة الإنترنت, ولكن حتى الآن لم تقدم أدلة دامغة تؤكد وجود المخلوق , ويُعتقد أن الحكومة تحتفظ بسجلات سرية عن هذا الامر ولم تفرج عن معلومات للجمهور.


الصورة التي إلتقطها جوجل إيرث

- ويبدو ان مشاهدة Ningen تحدث بشكل متكرر أثناء الليل , مما يجعل من الصعوبة إلتقاط صور واضحة , فتظهر صورة المخلوق مشابهة لكتلة من الجليد .


- الحقيقة أن وجود هذا المخلوق هو ممكن جداً , لإنه لم يتم حتى لآن إستكشاف إلا أجزاء صغيرة من القطب الجنوبي , بالإضافة إلى غموض البحار الجليدية بحد ذاتها , كما ترجح بعض النظريات الداعمة لظاهرة الـيوفو UFO على أنه ربما يكون مخلوق من خارج الارض  , أو أن هذا المخلوق هو نتاج تجارب سرية على الحيوانات من قبل منظمة سرية .



المصادر :
1   2

images sources
cryptidz.wikia

0 comments :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.