-->

الخميس، 13 سبتمبر 2018

كل ما تريد معرفته عن مؤتمر آبل Apple 2018

iPhone,Apple,iPhone X,Apple Watch,iPhone XR,iPhone Xs Max,iPhone Xs,آبل,ستيف جوبز,Apple event
حققت شركة أبل عاماً ناجحاً من الناحية المالية , حيث أصبحت أول شركة أمريكية تتداول أسهمها في البورصة لتصل إلى قيمة تريليون دولار .
لكن كان لزاماً على عملاق التكنولوجيا الشروع في تعديل استراتيجيته للحفاظ على نمو الإيرادات والأرباح , حيث يهرع عدد قليل من الناس كل عام لاقتناص الهواتف الذكية الجديدة , بينما يختار أغلب الناس الإحتفاظ بهواتفهم القديمة لفترة أطول , فأدى ذلك إلى تباطؤ نمو مبيعات العديد من الهواتف الذكية بما في ذلك iPhone ، وتحركت شركة Apple للتعويض عن تباطؤ نمو المبيعات باستخدام الهواتف ذات الأسعار الأعلى.
كما قام منافس أبل الرئيسي في الهواتف الذكية ، سامسونج Samsung ، بتجربة هذه الاستراتيجية من خلال تحديد سعر Galaxy Note بـ 900 دولار. ولكنها لم تعمل بشكل جيد بالنسبة لشركة Samsung كما فعلت مع شركة Apple ، والتي باعت iPhone X في العام الماضي بمبلغ 999 دولارًا أمريكيًا.

عقدت شركة آبل Apple الأربعاء الموافق 12/9/2018 , حدثها السنوي لفصل الخريف , وقد كشفت الشركة في مؤتمرها عن هواتفها الذكية ذات الأحجام الأكبر وكذلك الأغلى ثمناً , فضلاً عن ساعة أبل الجديدة Apple Watch , وذلك في مقر الشركة الرئيسي في كوبرتينو ، كاليفورنيا ، بمناسبة السنة الثانية التي أعلنت فيها عن أدوات جديدة من مسرح ستيف جوبز.
حرفياً طرحت الشركة التي تبلغ تكلفتها تريليون دولار ثلاثة أجهزة  iPhones ذات شاشات كبيرة .
iPhone,Apple,iPhone X,Apple Watch,iPhone XR,iPhone Xs Max,iPhone Xs,آبل,ستيف جوبز,Apple event
الهواتف الذكية الأحدث التي كشفت Apple عنها النقاب هي iPhone Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR , فكلها تتمتع بنفس التصميم الأساسي لجهاز iPhone X في العام الماضي ، مع وجود واجهات على مستوى الشاشة تقريبًا - باستثناء درجة قطعت من الأعلى لإدخال كاميرا أمامية .

سيبدأ سعر هاتف iPhone X من 999 دولارًا أمريكيًا ، في حين يبدأ Xs Max بسعر 1،099 دولارًا , و تبدأ الطلبات المسبقة في 14 أيلول ، وستكون في متاجر الولايات المتحدة في 21 أيلول (سبتمبر).

كما طرحت شركة Apple هاتفًا جديدًا يبلغ 749 دولارًا ، وهو جهاز iPhone XR ، والذي قال عنه فيليب شيلر ، وهو أحد رواد التسويق -لشركة Apple في أنحاء العالم - "إنه يهدف إلى جلب تقنية iPhone X إلى جمهور أوسع" .
iPhone,Apple,iPhone X,Apple Watch,iPhone XR,iPhone Xs Max,iPhone Xs,آبل,ستيف جوبز,Apple event
يأتي هاتف iPhone XR في ستة ألوان: الأبيض والأسود والأزرق والمرجان والأصفر والأحمر, بينما لا يحتوي الجهاز  على زر الصفحة الرئيسية ، ولكنه يهتز لمحاكاة الضغط على زر, ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسيل
كما يحتوي على شاشة مقاس 6.1 بوصة من الحافة إلى الحافة, ويتشابه ذلك في التصميم مع هاتف iPhone X ، ولكنه يستخدم تقنية شاشة LCD التي تستخدمها شركة Apple في الموديلات القديمة وهي أقل تكلفة في الإنتاج.  
ولم تعرض  Apple حتى الآن أي ميزات هاتفية رئيسية جديدة لخط هاتف iPhone Xs ، حيث يركز المسؤولون التنفيذيون في الغالب على طاقة معالجة أسرع ، ومكبرات صوت محسّنة ، وأداء رسومات أفضل.

ساعة آبل الجديدة الإصدار الرابع Apple Watch Series 4

iPhone,Apple,iPhone X,Apple Watch,iPhone XR,iPhone Xs Max,iPhone Xs,آبل,ستيف جوبز,Apple event
.technobuffalo
- كشفت آبل النقاب عن الإصدار الرابع من ساعة آبل Apple Watch الخاصة بها , والتي تتميز بشاشة أكبر تقترب من الحواف , مع زيادة مساحة الشاشة القابلة للإستخدام بنسبة 30% , كما تم إضافة جهاز استشعار نبضات القلب , كما يسمح الجزء الخلفي من الساعة بأخذ صورة من نتيجة قياس ضربات القلب , والتي تتيح لك البيانات التي يمكنك مشاركتها مع الطبيب , كما يمكن للساعة ان تكتشف - أو تنبهك - إلى انخفاض معدل ضربات القلب أو الرجفان الأذيني .
وأوضحت شركة Apple  أنها تلقت ترخيص إدارة الأغذية والأدوية لوظيفة برنامج ECG ( المعروفة أيضًا باسم وظيفة EKG أو تخطيط كهربائية القلب ) , وهي المرة الأولى التي يتم منحها إلى جهاز يستخدمه المستهلك مباشرة ً .
كما تم إضافة تقنية للساعة تحذرك من الوقوع أو الإنزلاق أثناء المشي أو الجري .
كما أعادت آبل تصميم برنامج  watchOS , بإضافة 8 واجهات جديدة ( ثيمات ) للساعة .
iPhone,Apple,iPhone X,Apple Watch,iPhone XR,iPhone Xs Max,iPhone Xs,آبل,ستيف جوبز,Apple event
hiconsumption
يبلغ سعر ساعة آبل الجديدة نحو 399 دولار (وأكثر) .

- هناك ايضاً بعض التعديلات الأخرى التي أضافتها آبل على الساعة الجديدة والتي لم تؤثر على عمر البطارية , والتي يُفترض أن تصل إلى 18 ساعة 
تلك التعديلات شملت صوت أعلى للسماعات الخارجية , كما تم تعديل مكان الهوائي لتحسين استقبال إشارة الهاتف الخلوي ( تعديلاً على بعض المشاكل في الإصدارات السابقة ) , وأخيراً تم إضافة بعض التعديلات على الترس الجانبي للساعة عند لمسه ليعطيك نفس الإحساس الواقعي لصوت الساعة التقليدي بدلاً من الرقمي .

مصدر المقال / washingtonpost
حقوق الترجمة محفوظة لموقع / عالم المعرفة

أترك تعليقا

ليست هناك تعليقات

إعلان فوق التدوينة


إعلانات

إعلان أسف التدوينة


إعلانات

كافة الحقوق محفوظة لــ عالم المعرفة 2017 - 2018 | تصميم : آر كودر