-->

السبت، 31 أغسطس 2019

وادي الخيزران الأسود .. إختفاءات وظواهر غامضة !

وادي,الخيزران,البامبو,الصين,وادي الخيزران الأسود,ظواهر غامضة,اختفاء,الوقت,ضباب
- حالات اختفاء غامضة , فقدان غير معروف للوقت والاتجاه , تشوهات مغناطيسية , وضباب كثيف غير عادي يبتلع كل ما يخطو نحوه من حيوانات وأشخاص بعضهم قد جُن في هذا المكان لأسباب مجهولة - كل تلك الألغاز تحيط بمنطقة وادي الخيزران ( البامبو ) الأسود  Black Bamboo Valley في الصين , تلك المنطقة التي تحدث فيها العديد من الأحداث الغريبة والغير مبررة .

على بعد حوالي 100 كيلو متر جنوب غرب Mount Emei ، في مقاطعة Sichuan ، جنوب غرب الصين  , يقع وادي البامبو الأسود والذي يُعرف باسم ( برمودا الصين ) , ويُعرف أيضاً باسم وادي هيزو Heizhu Valley

يحتل ذلك الوادي مساحة تصل لحوالي 180 كيلو متراً مربعاً , وهو مكان جميل بحق إذا ما تغاضينا عن تلك الحوداث الغريبة , وهو مكان يضم مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات الغريبة والنادرة .

الذين دخلوا المنطقة المحرمة واختفوا دون أي أثر !

- يسكن منطقة وادي البامبو الأسود شعب يي Yi  الذي عاش في تلك المنطقة منذ العصور القديمة .
يمتلك شعب يي العديد من الخرافات والأساطير المخيفة التي تدور حول واديهم , حيث يقولون أن هناك منطقة محرمة في هذا الوادي ممنوع دخولها , وأن الذين يحاولون الدخول إليها يعاقبون من قِبل أرواح الأجداد.

يحاول العديد من السياح والمستكشفين والعلماء الفضوليين معرفة أسرار هذا المكان , ولكن عادة ما يقوم المرشدين السياحيين بتوجيه رحلاتهم إلى جزء من الوادي يُسمى Shimenguan (وهو ما يعني بوابة الحجر) , ولكن ليس أبعد من ذلك !
فوفقاً لما يقوله كبار قبائل يي فإن بوابة الحجر تُعتبر مهد أسلافهم ويمنع منعاً باتاً الوصول إلى داخل تلك المنطقة المحرمة .
وكانت هناك العديد من القصص حول الأشخاص والحيوانات الذين عبروا بوابة الحجر ولم يعودوا أبداً ولم يتركوا أي أثر !

حالات الإختفاء والموت في وادي الخيزران الأسود .

وادي,الخيزران,البامبو,الصين,وادي الخيزران الأسود,ظواهر غامضة,اختفاء,الوقت,ضباب
- اختفى الكثير من الناس في وادي الخيزران الأسود , ففي عام 1949 , عندما تأسست جمهورية الصين الشعبية لأول مرة , توجه حوالي 30 جندي من جنود الكومينتانغ إلى وادي الخيزران الأسود , ولكنهم لم يعودوا , وعندما تم إرسال 3 جنود من الكشافة التابعة لجيش التحرير الشعبي الصيني لتتبع آثار الجنود  في الوادي  , لم يعودوا أيضاً إلا واحداً منهم فقط , وقد استغرق بعض الوقت كي يتذكر ما حدث له , وعندما استعاد ذاكرته , حكى عن تجربته الغريبة في الوادي ...
قال الجندي أنه شعر ببعض الطاقة الغير عادية عند دخوله لمنطقة في الوادي , والتي جعلته يشعر بالدوار , وعندما حاول اللحاق برفاقه , وجد أن آثارهم قد اختفت , وعندها فقد وعيه .

وفي عام 1950 ، اختفى ما يصل إلى 100 شخص في وادي الخيزران الأسود, والسبب لا يزال مجهولا.
 في عام 1976 ، اختفى ثلاثة أعضاء من فريق البحث في غابات سيتشوان في الوادي. كما اختفت العديد الطائرات التي حلقت فوق الوادي , وكانت هناك تقارير لا تعد ولا تحصى عن الأشخاص المفقودين الذين لم يعودوا من هذا المكان المخيف.

ضباب الوادي الغريب الذي يؤثر على الوقت 

وادي,الخيزران,البامبو,الصين,وادي الخيزران الأسود,ظواهر غامضة,اختفاء,الوقت,ضباب
- يعتقد البعض أن الضباب الكثيف الذي يلف وادي الخيزران الأسود طوال اليوم هو السبب المعقول لحالات اختفاء البشر والماشية التي تحدث في المنطقة , حيث يمنع هذا الضباب الناس من تقفي الآثار والعثور على طريقهم عبر الغابات الكثيفة , كما يشتهر وادي الخيزران الأسود بأوضاعه الجيولوجية المحفوفة بالمخاطر والمعقدة .

في عام 1962 , زار فريق من الجيولوجيين وادي البامبو الأسود , وعاد واحد فقط من تلك الحملة , وقال بأنه فقد الشعور بالوقت عندما تعمق وسط الضباب الكثيف في الوادي , كما ذكر أنه سمع أصوات مخيفة غريبة , وكان خائفاً لدرجة أنه لم يتحرك حتى هدأ الضباب من حوله .

أبلغ العديد من الأشخاص عن فقدانهم القدرة على معرفة الوقت والاتجاهات في نفس المكان معتقدين أن هناك نوعاً من الشذوذ المغناطيسي في الوادي .

في الواقع , لا يستغرب بعض الخبراء ذلك , فليس من قبيل الصدفة أن يقع مثلث برمودا الغامض والأهرامات في مصر ووادي البامبو الأسود في الصين على نفس خط العرض المريب , وما هو أكثر من ذلك , أن وادي الخيزران الأسود يحتضن قمة تقع على ارتفاع 3999 متراً فوق سطح البحر , وهي مثلثة الشكل - تماماً كما أهرامات الجيزة بمصر ! 

لا يزال سبب كل الأحداث الغريبة وغير المبررة في وادي الخيزران الاسود غير محددة , وهناك بالطبع الكثير من التكهنات ، ولكن لا توجد إجابات علمية وافية حتى الآن , حيث يلقي الناس باللوم على على قوى خارقة للطبيعة ، لكن يجب ألا نقلل من شأن قوة الطبيعة أيضاً .

يشير بعض الباحثين إلى أن حالات الوفاة والاختفاء قد تعزى إلى عنصر سام غير معروف في الضباب في بعض أجزاء الوادي , ولكن للأسف لا يوجد دليل يدعم هذه النظرية. 
هناك أيضا تكهنات بأنه قد يكون هناك مجاري مجهولة تبتلع الناس , حيث يمكن للناس ببساطة الوقوع حتى أعماق الأرض وبقاءهم محاصرين في تلك الظلمة القاتلة ومن ثم الموت .

يعج الوادي أيضًا بعدد كبير من الحيوانات والنباتات البرية ، بعضها خطير للغاية وسام وربما كان ذلك أيضاً أحد أسباب اختفاء الناس والحيوانات 

ختاماً .. وادي الخيزران الأسود مكان جميل ، ولكن نظرًا لظروفه الجيولوجية الخاصة ، نادراً ما استكشف البشر المنطقة عبر التاريخ ، وهذا هو السبب أيضًا في أننا نعرف القليل عنها , وربما قد كُتب لتلك الأسرار أن تبقى سريّة في ذاك الوادي الغامض في برمودا الصين .


مصدر / messagetoeagle

أترك تعليقا

ليست هناك تعليقات

إعلان فوق التدوينة


إعلانات

إعلان أسف التدوينة


إعلانات

كافة الحقوق محفوظة لــ عالم المعرفة 2017 - 2018 | تصميم : آر كودر