ماورائيات وأساطير

مخلوقات أسطورية : وحش طريق براي


- وحش طريق براي The Beast of Bray Road , هومخلوق إدعى الكثير من الناس رؤيته في مقاطعات راسين، والورث وجيفرسون في ولاية ويسكونسن Wisconsin .

- كانت المشاهدات الأولى لهذا المخلوق على طريق براي بالقرب من بلدة إلكورن Elkhorn في ويسكونسن , ورؤيته في هذا الطريق هي السبب في تسمية ذلك الوحش بهذا الإسم , غير ان تلك المشاهدات لم تقتصر على طريق براي فقط ..ولكن لم تسجل مشاهدات أخر لهذا المخلوق منذ اوائل عام 1990م .

- وحش براي , والملقب أيضاً بالرجل الذئب Manwolf , لم يبدو واضحاً تماماً لمن رأوه , فبعض الناس يعتقدون انه مستذئب , والبعض يعتقد أنه مخلوق " ذو القدم - Bigfoot " , وهناك من يعتقد أنه نوعاً من الحيوانات التي لم نكتشفها بعد , وبعض النظريات الشائعة تعتقد انه مجرد دب أو ذئب

وفي الحقيقة ليس هناك طريقة لمعرفة حقيقة هذا المخلوق ما لم يتم العثور على عينه منه .
- يتم وصف هذا المخلوق بأنه يبلغ من الطول 6 اقدام , ويغطي جسده فرو بالرمادي والبني , ووجه يشبه وجه الذئب , كما أنه يمتلك عيوناً صفراء لامعة براقة , ولديه ثلاثة مخالب في كل يد , ولديه عضلات قوية , ويميل للجلوس على فخذه , متخذاً وضع الركوع !
- وحسب ما يقال , فإن وحش براي , يجري على أربعة قوائم أو على أرجله الخلفية , ولم تسجل أي حالات إعتداء من قبل المخلوق , غير ان بعض شهود العيان إدعوا أنه تصرف نحوهم بعدوانية وقوة , إذ أخذ يجري بإتجاههم ثم قفز من فوق سيارتهم !

- لا يعرف النظام الغذائي لهذا المخلوق , غير أن بعض شهود العيان رأوه يتغذى بشراهة على بقايا الجيف والقتلى في حوادث السيارات على الطريق !

- تعود بداية مشاهدة وحش براي عام 1930 , ولكنها لم تكن مشاهدات كثيرة حتى عام 1989, وفي 1990 كانت هناك مشاهدات متقطعة للمخلوق , وحالياً يعتقد بعض الناس أنهم رأوه في غابات المنطقة .

- لعل وحش براي هو واحداً آخر من المخلوقات الخفية التي يدعي الناس وجودها في الولايات المتحدة الأمريكية , وربما كان بالفعل حيواناً لم يتم تصنيفه في مملكة الحيوان بعد لإن لا أحد إستطاع الإمساك به , وربما خوف الناس جعلهم يرون في هذا الحيوان ما هو أكثر من ذلك وهذا كان كافياً لخلق أبعاد أسطورية لهذا الحيوان وتشبيهه بالرجل الذئب , وعلى كلٍ , نحن لن نعرف أبداً الحقيقة ما لم يتم الإمساك به وفحصه من قبل العلماء .

المصدر:1

0 comments :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.